القائمة الرئيسية

الصفحات

أسرار الطاقة الإيجابية وكيفية اكتسابها

 

سرار الطاقة الايجابية المصدر freepik.com

الطاقة الايجابية لها سحر فعال، ليها قو ة رهيبة علي جعلنا نحقق ما نريده بكل سهولة و يسر ،

و نحن سعداء   و بالتالي كلما حققت نجاح و انت سعيد مستمتع ستجد نفسك لديك طاقة هائلة لتحقيق اخر .

لكن ماهي الطاقة الايجابية ؟ متي نقول ان هذا الشخص ذو طاقة ايجابية ؟ 

و الاجابة بالطبع عزيزي القارئ هي صميم موضوعنا اليوم

الطاقة الإيجابية عرفها علماء الطاقة الحيوية بانها هاله تحيط بالإنسان تجعله يظهر و كأن وجه يشع نورا  و بطاقته الايجابية يجذب لحياته كل ما هو ايجابي من احداث و اشخاص و يعيش بطاقته الايجابية في جنة الله علي ارضه يحقق كل ما يريد و كلما زادت سعادته حقق نجاحات اعمق و اروع و اصبح مرتاح يتذوق نعيم الدنيا

اعرف الان السؤال الذي يدور بذهنك كيف اعرف ان طاقتي ايجابية اما سلبية ؟

جرب ان تسمع اغنية مثلا اذا وجدت نفسك مرتاح و انت تسمع اغنيه حزينة و كلها دموع و الم و ضيق اعلم ان بداخلك طاقة سلبية حاول ان تقوم بفعل اي شيء لا تستلم لذلك لان استمرارك سيزيد من طاقتك السلبية و تشعر بالضيق المفاجئ و تنهال عليك الاحداث السلبية ، قد تجد ابسط هذه الاحداث عطل في هاتفك او اي شيء شبه ذلك او خبر سلبي .

الشخص ذو الطاقة الايجابية تجد كل من يعرفه مثله ايجابين و عندما يجلسون معانا محاثتهم تكون ايجابية حول النجاح و السعادة .

اما الشخص ذو الطاقة السلبية كل من يعرفهم اشخاص سلبيين مثله محبطين حدثيهم كله شكوي و يتفننون في الشكوى من الظروف و من كل شيء، يحبطون بعضهم البعض و يعيشون في دائرة احداث سلبية .

مقولة ذكرت سابقا و سأكررها هي ( بالسعادة يأتي النجاح و ليس العكس، فكل السعداء في حياتهم ناجحين و ليس كل الناجحين سعداء ) فقد تجد انسان ناجحا وليس سعيدا ! و سأتحدث عن ذلك في مقاله قادمة ستكون من اروع ما كتبت و ستكون بعد ايام قليلة و عنوانها ( سيكولوجية السعادة )

دمتم جمعيا سعداء ناجحين مستمتعين .

 

هل اعجبك الموضوع :